وليد الكرتي - الجزائري صايفي: هدف الوداد صحيح / ولد وليد الكرتي في الـ23 من شهر يوليو/تموز عام 1994، ولعب مع نادي الوداد المغربي، الذي حقق معه 4 بطولات، من بينها الدوري المغربي، ودوري أبطال .

نجح المهاجم المغربي وليد الكرتي في تسجيل اول اهدافه مع فريق براميدز بالدوري المصري وذلك في الجولة الافتتاحية لفريق براميدز امام فريق مصر . بيراميدز اقترب من إتمام صفقة الكرتي. أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة. ولد وليد الكرتي في الـ23 من شهر يوليو/تموز عام 1994، ولعب مع نادي الوداد المغربي، الذي حقق معه 4 بطولات، من بينها الدوري المغربي، ودوري أبطال . الكرتي وتاو وتيري على رأس أقوى صفقات الدوري المصري.

يستعد النجم المغربي وليد الكرتي للظهور الأول في بطولة الدوري. نجم الوداد يغلق الباب في وجه
نجم الوداد يغلق الباب في وجه from www.radiomars.ma
أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة. الكرتي وتاو وتيري على رأس أقوى صفقات الدوري المصري. وضمت القائمة المحلية 33 لاعبا، بعد قيد اللاعبين، أحمد دعدور ومحمود صابر وفخر الدين بن يوسف وهشام محمد وحسين السيد وعبد الله مجدي ووليد الكرتي . أحرز الدولي المغربي وليد الكرتي، الملتحق حديثا بنادي بيراميدز هدفين في أول مباراة له مع فريقه الجديد ضمن منافسات الجولة الاولى من الدوري . أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . مصدر من الوداد المغربي لـ في الجول: أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . بيراميدز اقترب من إتمام صفقة الكرتي.

وضمت القائمة المحلية 33 لاعبا، بعد قيد اللاعبين، أحمد دعدور ومحمود صابر وفخر الدين بن يوسف وهشام محمد وحسين السيد وعبد الله مجدي ووليد الكرتي .

أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . بيراميدز اقترب من إتمام صفقة الكرتي. نجح المهاجم المغربي وليد الكرتي في تسجيل اول اهدافه مع فريق براميدز بالدوري المصري وذلك في الجولة الافتتاحية لفريق براميدز امام فريق مصر . مصدر من الوداد المغربي لـ في الجول: وضمت القائمة المحلية 33 لاعبا، بعد قيد اللاعبين، أحمد دعدور ومحمود صابر وفخر الدين بن يوسف وهشام محمد وحسين السيد وعبد الله مجدي ووليد الكرتي . أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . ولد وليد الكرتي في الـ23 من شهر يوليو/تموز عام 1994، ولعب مع نادي الوداد المغربي، الذي حقق معه 4 بطولات، من بينها الدوري المغربي، ودوري أبطال . أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة. أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف الوداد البيضاوي، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . أحرز الدولي المغربي وليد الكرتي، الملتحق حديثا بنادي بيراميدز هدفين في أول مباراة له مع فريقه الجديد ضمن منافسات الجولة الاولى من الدوري . يستعد النجم المغربي وليد الكرتي للظهور الأول في بطولة الدوري. أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع لاعب وسط الوداد المغربي وليد الكرتي بعقد يربطه بالنادي لمدة 3 سنوات. الكرتي وتاو وتيري على رأس أقوى صفقات الدوري المصري.

نجح المهاجم المغربي وليد الكرتي في تسجيل اول اهدافه مع فريق براميدز بالدوري المصري وذلك في الجولة الافتتاحية لفريق براميدز امام فريق مصر . أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف الوداد البيضاوي، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع لاعب وسط الوداد المغربي وليد الكرتي بعقد يربطه بالنادي لمدة 3 سنوات. وضمت القائمة المحلية 33 لاعبا، بعد قيد اللاعبين، أحمد دعدور ومحمود صابر وفخر الدين بن يوسف وهشام محمد وحسين السيد وعبد الله مجدي ووليد الكرتي . يستعد النجم المغربي وليد الكرتي للظهور الأول في بطولة الدوري.

وضمت القائمة المحلية 33 لاعبا، بعد قيد اللاعبين، أحمد دعدور ومحمود صابر وفخر الدين بن يوسف وهشام محمد وحسين السيد وعبد الله مجدي ووليد الكرتي . أعضاء الأهلي يحتفلون بالفوز على
أعضاء الأهلي يحتفلون بالفوز على from img.superkora.football
أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة. مصدر من الوداد المغربي لـ في الجول: أحرز الدولي المغربي وليد الكرتي، الملتحق حديثا بنادي بيراميدز هدفين في أول مباراة له مع فريقه الجديد ضمن منافسات الجولة الاولى من الدوري . وضمت القائمة المحلية 33 لاعبا، بعد قيد اللاعبين، أحمد دعدور ومحمود صابر وفخر الدين بن يوسف وهشام محمد وحسين السيد وعبد الله مجدي ووليد الكرتي . يستعد النجم المغربي وليد الكرتي للظهور الأول في بطولة الدوري. نجح المهاجم المغربي وليد الكرتي في تسجيل اول اهدافه مع فريق براميدز بالدوري المصري وذلك في الجولة الافتتاحية لفريق براميدز امام فريق مصر . أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . بيراميدز اقترب من إتمام صفقة الكرتي.

أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا .

أحرز الدولي المغربي وليد الكرتي، الملتحق حديثا بنادي بيراميدز هدفين في أول مباراة له مع فريقه الجديد ضمن منافسات الجولة الاولى من الدوري . أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . يستعد النجم المغربي وليد الكرتي للظهور الأول في بطولة الدوري. بيراميدز اقترب من إتمام صفقة الكرتي. أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع لاعب وسط الوداد المغربي وليد الكرتي بعقد يربطه بالنادي لمدة 3 سنوات. أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة. ولد وليد الكرتي في الـ23 من شهر يوليو/تموز عام 1994، ولعب مع نادي الوداد المغربي، الذي حقق معه 4 بطولات، من بينها الدوري المغربي، ودوري أبطال . وضمت القائمة المحلية 33 لاعبا، بعد قيد اللاعبين، أحمد دعدور ومحمود صابر وفخر الدين بن يوسف وهشام محمد وحسين السيد وعبد الله مجدي ووليد الكرتي . نجح المهاجم المغربي وليد الكرتي في تسجيل اول اهدافه مع فريق براميدز بالدوري المصري وذلك في الجولة الافتتاحية لفريق براميدز امام فريق مصر . أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف الوداد البيضاوي، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . مصدر من الوداد المغربي لـ في الجول: الكرتي وتاو وتيري على رأس أقوى صفقات الدوري المصري.

نجح المهاجم المغربي وليد الكرتي في تسجيل اول اهدافه مع فريق براميدز بالدوري المصري وذلك في الجولة الافتتاحية لفريق براميدز امام فريق مصر . أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . ولد وليد الكرتي في الـ23 من شهر يوليو/تموز عام 1994، ولعب مع نادي الوداد المغربي، الذي حقق معه 4 بطولات، من بينها الدوري المغربي، ودوري أبطال . مصدر من الوداد المغربي لـ في الجول: وضمت القائمة المحلية 33 لاعبا، بعد قيد اللاعبين، أحمد دعدور ومحمود صابر وفخر الدين بن يوسف وهشام محمد وحسين السيد وعبد الله مجدي ووليد الكرتي .

وضمت القائمة المحلية 33 لاعبا، بعد قيد اللاعبين، أحمد دعدور ومحمود صابر وفخر الدين بن يوسف وهشام محمد وحسين السيد وعبد الله مجدي ووليد الكرتي . لم تنفجر بعد .. العثور على قنبلة
لم تنفجر بعد .. العثور على قنبلة from staticalayam24.mcdn.ma
يستعد النجم المغربي وليد الكرتي للظهور الأول في بطولة الدوري. مصدر من الوداد المغربي لـ في الجول: أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة. أحرز الدولي المغربي وليد الكرتي، الملتحق حديثا بنادي بيراميدز هدفين في أول مباراة له مع فريقه الجديد ضمن منافسات الجولة الاولى من الدوري . نجح المهاجم المغربي وليد الكرتي في تسجيل اول اهدافه مع فريق براميدز بالدوري المصري وذلك في الجولة الافتتاحية لفريق براميدز امام فريق مصر . بيراميدز اقترب من إتمام صفقة الكرتي. ولد وليد الكرتي في الـ23 من شهر يوليو/تموز عام 1994، ولعب مع نادي الوداد المغربي، الذي حقق معه 4 بطولات، من بينها الدوري المغربي، ودوري أبطال .

الكرتي وتاو وتيري على رأس أقوى صفقات الدوري المصري.

الكرتي وتاو وتيري على رأس أقوى صفقات الدوري المصري. مصدر من الوداد المغربي لـ في الجول: وضمت القائمة المحلية 33 لاعبا، بعد قيد اللاعبين، أحمد دعدور ومحمود صابر وفخر الدين بن يوسف وهشام محمد وحسين السيد وعبد الله مجدي ووليد الكرتي . ولد وليد الكرتي في الـ23 من شهر يوليو/تموز عام 1994، ولعب مع نادي الوداد المغربي، الذي حقق معه 4 بطولات، من بينها الدوري المغربي، ودوري أبطال . نجح المهاجم المغربي وليد الكرتي في تسجيل اول اهدافه مع فريق براميدز بالدوري المصري وذلك في الجولة الافتتاحية لفريق براميدز امام فريق مصر . أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف الوداد البيضاوي، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . أحرز الدولي المغربي وليد الكرتي، الملتحق حديثا بنادي بيراميدز هدفين في أول مباراة له مع فريقه الجديد ضمن منافسات الجولة الاولى من الدوري . أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة. بيراميدز اقترب من إتمام صفقة الكرتي. أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع لاعب وسط الوداد المغربي وليد الكرتي بعقد يربطه بالنادي لمدة 3 سنوات. أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . يستعد النجم المغربي وليد الكرتي للظهور الأول في بطولة الدوري. أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا .

وليد الكرتي - الجزائري صايفي: هدف الوداد صحيح / ولد وليد الكرتي في الـ23 من شهر يوليو/تموز عام 1994، ولعب مع نادي الوداد المغربي، الذي حقق معه 4 بطولات، من بينها الدوري المغربي، ودوري أبطال .. بيراميدز اقترب من إتمام صفقة الكرتي. أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع لاعب وسط الوداد المغربي وليد الكرتي بعقد يربطه بالنادي لمدة 3 سنوات. مصدر من الوداد المغربي لـ في الجول: أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف الوداد البيضاوي، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا .